أخبار الشركات محلي

“ألف العقارية” تعلن عن بيع 90٪ من وحدات أحياء أريم وألما

أعلنت مجموعة ألف المتخصصة في مجال التطوير العقاري في الشارقة عن بيع 90٪ من الوحدات في أحياء أريم وألما ضمن مشروع حيان وهو ما يمثل 1131 وحدة من إجمالي وحدات المشروع ما يعكس الطلب القوي في السوق والثقة في رؤية مجموعة ألف لمجتمع حيان المتميز ومن المتوقع تسليم أحياء أريم وألما في ديسمبر 2026.

وقال عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية : تؤكد الاستجابة الهائلة لأريم وألما التزامنا بإنشاء مجتمعات متميزة ومستدامة يتردد صداها لدى السكا. ونحن متحمسون لمواصلة هذا الزخم مع إطلاق حي جديد في مشروع حيان في المستقبل القريب”.

وتستعد مجموعة ألف مع بيع 90% من الوحدات في أريم وألما لإطلاق حي جديد ضمن مشروع حيان وسيستمر هذا التوسع في الوفاء بوعد المجموعة بإنشاء مجتمعات نابضة بالحياة ومستدامة في إمارة الشارقة.

ويتكون حي أريم من 848 وحدة سكنية موزعة على ثلاث مراحل فيما يضم حي ألما الذي يعد أحدث منطقة تم إطلاقها داخل حيان 299 فيلا وتاون هاوس أنيقة.

و يقع مشروع حيان في قلب الشارقة ويمتد على مساحة 8.7 مليون قدم مربع و يضم المشروع فيلات صديقة للبيئة وأكبر بحيرة للسباحة في الشارقة وحدائق مجتمعية ومركزا تجاريا .

  اسلامه الحسين / بتول كشواني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى