“عروض الشارقة للتسوق” تحقق مبيعات ب 800 مليون درهم
الشارقة في 13 فبراير / وام / اختتمت حملة “عروض الشارقة للتسوق” التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة بتنظيم حفل كبير أقيم مساء أمس في واجهة المجاز المائية بحضور عدد من المسؤولين في إمارة الشارقة .
وقال إبراهيم راشد الجروان منسق عام العروض إن حملة “عروض الشارقة للتسوق” بنسختها الثانية التي استمرت ستة أسابيع نجحت في تحقيق أهدافها المتمثلة في دعم الحركة التجارية عامة وقطاع تجارة التجزئة على وجه الخصوص حيث يقدر حجم المشتريات خلال فترة الحملة التسويقية الاستثنائية نحو 800 مليون درهم.
و أشار الى أن الحملة حظيت باستحسان مراكز التسوق والمحال التجارية والمتسوقين واختتمت بنجاح كبير وفق نتائج استطلاع الرأي الذي نفذته الغرفة طوال مدة الحملة بهدف تقييم النتائج الأولية لها .. لافتا إلى أن استقطاب نسبة كبيرة من المراكز والمحال التي شاركت في الحملة على مستوى الإمارة يعكس أهمية هذا النوع من المبادرات الحيوية بالنسبة للتجار وللمتسوقين نظرا لدورها المؤثر في تنشيط حركة المبيعات ومختلف القطاعات الاقتصادية وتخفيف الأعباء على الأسر والتوفير عليهم.
و أكد الجروان أن “عروض الشارقة للتسوق” شكلت قيمة مضافة للفعاليات التي تحرص الغرفة على تنظمها في إطار سعيها لتعزيز دورها في تنمية وتطوير اقتصاد الشارقة وإعطاء قوة دفع مستدامة لقطاع الأعمال في الإمارة إلى جانب إسعاد سكان الشارقة وزوارها.
من جانبه أشار جمال سعيد بوزنجال مساعد المنسق العام لعروض الشارقة للتسوق إلى أن تعاون مراكز التسوق الكبرى في الإمارة من خلال زيادة عدد الجوائز المقدمة للجمهور إضافة إلى الجوائز المقدمة من قبل الغرفة كان له الأثر الكبير في نجاح مستهدفات الحملة التي تمثلت في عملية الإقبال الواضح على حركة البيع والتسوق الأمر الذي جعل النسخة الثانية من العروض ناجحة بكل المقاييس كما أسهمت العديد من الفعاليات الترفيهية في زيادة عدد زوار المراكز وصولا لتنشيط الحركة التجارية والسياحية على مستوى إمارة الشارقة.
وأعرب عدد من مراكز التسوق المشاركة بالحدث عن شكرها لغرفة تجارة وصناعة الشارقة وللجنة العليا واللجان الفنية القائمة على حملة “عروض الشارقة للتسوق” على ما قدموه من جهود تنظيمية متميزة إلى جانب الحملات الترويجية والمحفزات الخصومات التي سهلت المشاركة في العروض وأسهمت بشكل فاعل في تنشيط حركة البيع .
وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين